أسماء شركات سياحة علاجية

رحلات علاجية سيوة 2023
رحلات علاجية سيوة 2023

تعتبر السياحة العلاجية أشهر أنواع السياحة الشهيرة في مصر، والتي تركز على توفير العلاج والرعاية العلاجية للأشخاص وتتضمن العديد من الخدمات الطبية والعلاجية، من أهمها العلاج الطبيعي، والعلاج بالمياه الحرارية لعلاج الأمراض المزمنة وهو ما اشتهرت به العديد من الشركات السياحية وأشهرها شركة الجزيرة للسياحة.

أسماء شركات سياحة علاجية

اعتبرني شركة الجزيرة السباحة من افضل شركة السياحة العلاجية ومن أفضل الرحلات المتوفرة للحجز داخل شركة الجزيرة هي رحلة مرسى علم، ومع خبرتها الطويلة في السياحة تقدم لكم الشركة مجموعة متنوعة من الخدمات المتميزة مع أسعار تنافسية، تتناسب مع جميع الميزانيات.

بالإضافة إلى توفير الجزيرة رحلات طيران من أغلب الشركات العالمية، لضمان حصول العملاء على أفضل الأسعار والأكثر ملاءمة مع احتياجاتهم، مع عدد من الخدمات المتميزة الأخرى التي تشتمل على حجز الفنادق والعمل على تنظيم الرحلات السياحية مع توفير خدمة تأجير السيارات.

أيضًا وفرت الشركة إمكانية حجز رحلتك من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني للشركة أو من خلال الهاتف أو من خلال التوجه إلى أحد فروعها المتوفرة في كل أنحاء مصر، ومن ناحية أخرى توفر الجزيرة جروب رحلات منتظمة من داخل القاهرة حتى مرسى علم بشكل مستمر، ومن الجدير بالذكر أن الرحلة من داخل القاهرة حتى مرسى علم تكون في حوالي ساعة وخمسة وعشرين دقيقة، وبشكل عام فإن مواعيد رحلات الطيران تكون كالتالي:

  • رحلة شركة مصر للطيران: تكون رحلة القاهرة  مرسى علم أسبوعياً بالتحديد في يوم الأحد، في الساعة 10 صباحاً وتصل مرسى علم في تمام الساعة 11.25 صباحاً.
  • كذلك هناك رحلة كل ثلاثاء رحلة من القاهرة أيضاً حتى مرسى علم، في الساعة 10.20 صباحاً تنطلق من القاهرة وتصل إلى مرسى علم في الساعة 11.45 صباحاً.

كما تحدثنا من قبل عن رحلات سيوة العلاجية – أسعار السياحة العلاجية في سيوة

أهمية السياحة العلاجية في مصر

أما عن مميزات رحلات السياحة العلاجية في مصر فهي كالتالي:

  • بالبداية تتمتع مصر بتاريخ كبير في الطب والعلاج، حيث اعتبرت مركز علاجي رائد.
  • كما أن مصر لها موقع استراتيجي، فهي تطل على الدول الأوروبية وكذلك العربية، الأمر الذي جعلها واجهة سهلة للكثير من المرضى لتلقي العلاج في بيئة متميزة.
  • وجود الرعاية الصحية عالية الجودة في المجالات الطبية، وأشهرها الأسنان والتجميل بالإضافة إلى العلاج الطبيعي والعيون والسرطان وغيرها، مع وجود أطباء وجراحين ماهرين في تقديم أفضل رعاية.
  • بالإضافة إلى التكلفة المنخفضة التي تشتهر بها السياحة العلاجية في مصر بالمقارنة مع أغلب الدول الأخرى، حيث يمكن للمرضى تلقي العلاج بتكلفة معقولة مع الاستمتاع بالمناظر الطبيعية في مصر.

أفضل أماكن وجهات السياحة العلاجية في مصر

كما توجد العديد الأماكن السياحية المتميزة في مصر كالتالي:

  • القاهرة وهي العاصمة وبها العديد من المستشفيات بجانب المراكز الطبية المتميزة، والتي يمكن لكل الزوار الاستفادة منها في الخدمات الطبية المتنوعة، بالإضافة إلى استكشاف الكثير من المعابد القديمة وكذلك المتاحف والأسواق الشعبية التقليدية.
  • مدينتي الأقصر وأسوان كذلك من أهم الوجهات والمحافظات السياحية في داخل مصر، حيث يتمكن المرضى من الاستفادة من العلاج السياحي العلاجي وفي الوقت نفسه يمكنه استكشاف المعابد القديمة ورؤية النيل.
  • بجانب الغردقة، وهي مطلة على البحر الأحمر، ومن أبرز وجهات السياحة في مصر، ويمكن لكل المرضى الاستفادة من كافة أشكال العلاجات المائية مع الاسترخاء على الشواطئ والرمال البيضاء.
  • أيضا هناك شرم الشيخ وهي واجهة سياحية عالمية شهيرة بها أفخم المنتجعات والمنتجعات الصحية التي تعمل على تقديم مجموعة من الخدمات المتميزة لجميع الزوار من كافة أنحاء العالم.

ويمكنكم التواصل مع شركة الجزيرة على الرقم ‎01272133521 و الواتس +20 1050996704

كما تحدثنا من قبل عن شركات السياحة العلاجية في مصر وافضل العروض

لطلب الخدمة أو للإستفسار

ينتهي عرض السعر للرحلات خلال يومين 

إتصل الآن واتساب