أماكن رحلات اليوم الواحد

أماكن رحلات اليوم الواحد
أماكن رحلات اليوم الواحد

تتمتع شركة الجزيرة للسياحة بالعديد من المميزات الخاصة أهمها وجود رحلات اليوم الواحد للعديد من الأماكن في داخل جمهورية مصر العربية، وأشهرها رحلة العين السخنة على ساحل خليج السويس وكذلك رحلات وادي الريان في الفيوم مع مجموعة متنوعة من الخدمات والمميزات والتخفيضات القوية بالمقارنة مع الأنشطة التي تتم إقامتها خلال اليوم.

أماكن رحلات اليوم الواحد

من أشهر أماكن رحلات اليوم الواحد المتوفرة في شركة الجزيرة هي رحلات العين السخنةرحلات العين السخنة وهي منتجع سياحي مطل على ساحل خليج السويس تتبع محافظة السويس، كما أنها من أفضل الأماكن سواءً على المستوى السياحي والاستثماري والصناعي في مصر، وقد أطلق عليها ذلك الاسم لأنه يوجد فيها مجموعة عيون كبريتية ساخنة بعدد كثير يذهب إليها  الكثير من الأشخاص من أجل الاستشفاء.

أما عن برنامج يخت العين السخنة في شركة الجزيرة فيكون كالتالي:

  • يبدأ البرنامج من الوصول إلى مارينا اليخوت الموجودة من أمام بورتو السخنه، ثم يتم ركوب اليخت لخوض تجربة مثيرة في البحر ويتم عمل سنوركلينج مع توفير لايف جاكيت فري.
  • كما يمكنكم الاستمتاع بصيد السمك طوال اليوم مع مشاهدة الدلافين الموجودة في داخل البحر والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.
  • ويشتمل سعر اليخت في برنامج الرحلة لليوم الواحد الوجود داخل اليخت وقضاء اليوم بجانب استخدام اللايف جاكيت، بالإضافة إلى وجود  وجبة غداء اوبن بوفيه من السي فود.
  • ويمكنك التواصل معنا عبر الارقام التالية ‎01272133521 و كذلك الواتس +20 1050996704.

رحلات اليوم الواحد وادي الريان

من ناحية أخري تقوم شركة الجزيرة أفضل الشركات السياحية عروض متعددة على رحلات اليوم الواحد في وادي الريان الفيوم وادي الريان، حيث أنها محمية طبيعية موجودة في منطقة الصحراء الغربية بالتحديد في جنوب غرب الفيوم في مصر، وذلك على بعد نحو 45 كيلومتر من الفيوم و 170 كيلومتر من محافظة القاهرة، تبلغ مساحتها 1758 كيلومتر مربع، وتتميز بالتنوع البيولوجي حيث تضم مجموعة من الحيوانات والنباتات بجانب المعالم الطبيعية.

ومن أهم معالم وادي الريان:

  • وجود بحيرة الريان: وهي عبارة عن بحيرة مكونة من بحيرة عليا وسفلى، لها جمالها الطبيعي ومياهها الفيروزية مع وجود شلالات الريان الطبيعية وهي من المناطق الطبيعية في داخل الوادي.
  • بالإضافة إلى عيون الريان: الطبيعية التي تدفق منها المياه العذبة، وهي مصدر هام للمياه في داخل الوادي، بالإضافة إلى وجود جبل الريان المطل على الوادي، وهو من أفضل الأماكن الطبيعية الخلابة.
  • كذلك هناك محمية وادي الريان: الطبيعية وهي تضم مجموعة حيوانات ونباتات نادرة، حيث يوجد بها الغزال المصرى، والغزال الأبيض، بالإضافة إلى القط البري، والضبع، وكذلك الذئب، والعديد من الطيور.
  • ومن الأنشطة التي تتم في وادي الريان هي السباحة في البحيرة والتخييم.
  • بالإضافة إلى ركوب الجمال والخيول في الصحراء، ورؤية الشلالات والعيون الكبريتية والتمتع بالمناظر الطبيعية والتعرف على أندر أنواع الحيوانات والنباتات الموجودة.

رحلة يوم واحد إلي الإسكندرية

كما تتوفر في الشركة رحلات إلي الإسكندريةرحلات إلي الإسكندرية لزيارة قلعة قايتباي، وكذلك مكتبة الإسكندرية وعمود السواري، بالإضافة إلى مسرح الإسكندرية وقصر المنتزه، والكاتدرائية وشارع الكورنيش

بالإضافة إلى وجود جولة حرة في كورنيش القلعة، بالإضافة إلى جولة باليخت وجولة في محطة الرمل في أهم الأماكن مع تناول الغذاء داخل أشهر المطاعم هناك، بالإضافة إلى الذهاب لمول كارفور للتسوق والترفيه لمن يريد

ثم يتم التوجه إلى منطقة المعمورة والاستمتاع بالكورنيش، بالإضافة إلى التوجه وزيارة الملاهي الموجودة هناك مع وجود العديد من الكافيهات التي تقدم مجموعة متميزة من الأطعمة والمشروبات والحلويات السكندرية، بالإضافة مع سباق العجل.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

ينتهي عرض السعر للرحلات خلال يومين 

إتصل الآن واتساب