حجز طيران مرسى علم

السياحة في الغردقة للعوائل
السياحة في الغردقة للعوائل

تعتبر مرسى علم وجهة سياحية رائعة حيث الرمال الذهبية وأشعة الشمس الدافئة، لذا تعد وجهة مثالية لمحبي الاسترخاء على الشواطئ الرملية البيضاء، وممارسة رياضات الغوص والغطس، واكتشاف أسرار الحياة البحرية والشعاب المرجانية الرائعة، وتقع مرسى علم على ساحل البحر الأحمر، جنوب شرق مصر، وتعرف بجمالها الطبيعي الخلاب وتنوع معالمها، وسوف نقدم لك عبر مقالنا دليلاً شاملاً لحجز طيران لمدينة مرسى علم، لقضاء عطلة لا تنسى، بدءًا من اختيار أفضل شركة حجز طيران وصولاً إلى اكتشاف أجمل الأماكن السياحية.

أفضل شركة حجز طيران مرسى علم

تعد شركة الجزيرة جروب للسياحة أفضل خيار لحجز طيران مرسى علم، وذلك لخبرتها الطويلة في مجال السياحة وخدماتها المميزة وأسعارها التنافسية، التي تناسب جميع الميزانيات.

حيث تتميز الجزيرة جروب بتوفير رحلات طيران من مختلف شركات الطيران العالمية، مما يضمن لك حصولك على أفضل الأسعار وأكثرها ملاءمة لاحتياجاتك.

كما تقدم الجزيرة جروب خدمات مميزة تشمل حجز الفنادق وتنظيم الرحلات السياحية وتأجير السيارات وغيرها الكثير.

أيضًا يمكنك حجز رحلتك بسهولة من خلال موقع الجزيرة جروب الإلكتروني أو عبر الهاتف أو من خلال أحد فروعها المنتشرة في جميع أنحاء مصر. كما تحدثنا من قبل عن رحلات سيوة العلاجية – أسعار السياحة العلاجية في سيوة

مواعيد رحلات الطيران من القاهرة إلى مرسى علم

توفر شركة الجزيرة جروب للسياحة رحلات طيران منتظمة من القاهرة إلى مرسى علم باستمرار، والجدير بالذكر أن الرحلة من القاهرة إلى مرسى علم تستغرق ساعة وخمسة وعشرون دقيقة، وفيما يلي إليك بعض مواعيد رحلات الطيران من القاهرة إلى مرسى علم:

  • مصر للطيران: تقدم مصر للطيران رحلة من القاهرة إلى مرسى علم كل يوم أحد تقلع في الساعة 10 صباحاً لتصل إلى مرسى علم في 11.25 صباحاً. 

أيضًا تقدم كل يوم ثلاثاء رحلة من القاهرة إلى مرسى علم ، وتكون في ال 10.20 صباحاً وتهبط في مطار مرسى علم في تمام الساعة 11.45 صباحاً.

  • طيران اير كايرو: تقدم ايركايرو رحلة طيران من القاهرة لمرسى علم كل سبت وثلاثاء وخميس، تقلع في تمام الساعة 11.10 صباحاً لتصل لمرسى علم في الساعة 1.10 ظهراً.

سعر تذكرة طيران مرسى علم من القاهرة

تبدأ أسعار تذكرة طيران مرسى علم من القاهرة من 6188 جنيه مصري ذهابًا وإيابًا، وتقدم الجزيرة جروب للسياحة عروضًا وتخفيضات مميزة  بشكل متواصل على تذاكر طيران مرسى علم، تصل إلى 20% على أسعار تذاكر الطيران لكي تناسب جميع الفئات.

أماكن سياحية بمرسى علم

تتميز مرسى علم بالعديد من المعالم السياحية الرائعة،والتي سيرد ذكرها كالتالي:

  • شاطئ شرم الشيخ: يتميز هذا الشاطئ برماله البيضاء ومياهه الزرقاء الصافية، وهو مثالي للسباحة والغطس والرياضات المائية.
  • محمية جبل أبو غالب:تعتبر هذه المحمية موطنًا للعديد من الحيوانات النادرة، مثل الماعز البرية والغزلان، حيث يمكنك مشاهدة الحياة البرية والاستمتاع بالطبيعة الخلابة.
  • جزيرة الجفتون: تصنف جزيرة الجفتون من أجمل جزر البحر الأحمر، وهي خيار رائع لقضاء يوم هادئ في الاسترخاء على الشاطئ أو الغطس بين الشعاب المرجانية الجميلة.
  • دولفين هاوس: وقد تم تسمية المكان بذلك الاسم لأنه يعتبر بمثابة محمية للدلافين في هذا المكان، حيث يمكنك هناك الاستمتاع بمشاهدة الدلافين عن قرب والسباحة معها.

أرخص رحلات مرسى علم

يقدم منتجع ذا ثرى كورنرز سى بيتش عرض لغرفة مزدوجة ليوم وليلة شاملة الإقامة بالكامل بدون انتقالات بسعر 2275 جنيه مصري، بينما فندق لازولي يقدم نفس العرض بسعر 1980 جنيهًا مصرياً. 

أما منتجع ذا ثرى كورنرز هابى لايف بيتش فيقوم بتقديم غرفة مزدوجة شاملة كافة تكاليف الاقامة بدون انتقالات بمبلغ 2200 جنيهاً مصرياً ليوم بليلة واحدة.

وفيما يلي بعض الإرشادات التي تمكنك من الحصول على أرخص رحلات مرسى علم:

  • احجز رحلتك مسبقًا
  • تكون أسعار الرحلات الجوية أرخص في غير موسم الذروة، مثل فصل الشتاء.
  • قارن الأسعار بين شركات الطيران المختلفة للحصول على أفضل عرض.

رقم أفضل شركة حجز طيران مرسى علم

للحصول على أفضل تجربة حجز طيران مرسى علم، يمكنك أن تتواصل مع شركة الجزيرة جروب للسياحة، حيث ستتمكن من حجز رحلتك بسهولة وبأسعار مناسبة والتمتع بتجربة سياحية مميزة، وفيما يلي أرقام التواصل مع شركة الجزيرة جروب للسياحة.

  • الهاتف: 01272133521
  • الواتس آب: 01272133521

ختاماً في نهاية مقالنا الذي تناولنا فيه حجز طيران مرسى علم، نرجو أن نكون قد قدمنا إليك دليلاً شاملاً لكافة المعلومات المطلوبة عن حجز رحلات لمرسى علم، والجدير بالذكر أنه يمكنك التواصل مع شركة الجزيرة جروب للسياحة، والتي سوف تساعدك في الإلمام بكافة التفاصيل، حيث توفر أفضل الأسعار، كما تقدم لك خدمة عملاء ممتازة، وتحجز لك رحلتك بكل سهولة، وأخيراً نتمنى لكم رحلة موفقة وعودة آمنة.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

ينتهي عرض السعر للرحلات خلال يومين 

إتصل الآن واتساب