أفضل عروض عمرة المولد النبوي 2023

رحلات الحج والعمرة
عروض العمرة

عمرة المولد النبوي هي واحدة من أهم الأحداث الإسلامية التي تقام كل عام. ويعد هذا وقت خاص للمسلمين في جميع أنحاء العالم، حيث يرغب الكثيرون في أداء مناسك العمرة للاحتفال بهذه المناسبة. فإذا كنت تفكر في أداء العمرة خلال هذا الوقت، فإليك أفضل عروض عمرة المولد النبوي 2023 من المهم معرفة القواعد، واللوائح التي وضعتها السلطات السعودية. كما ستحتاج أيضًا إلى التأكد من حصولك على جميع المستندات المطلوبة. والخبر السار هو أن هناك العديد من عروض عمرة المولد النبوي المتاحة التي ستسهل عليك أداء فريضة الحج. وتتضمن هذه العروض عادةً رحلات الطيران والإقامة والنقل كما يشمل بعضها أيضًا وجبات الطعام ووسائل الراحة الأخرى.

تكلفة عمرة المولد النبوي

المسجد النبوي الشريف

يتوق العديد من المسلمين لأداء مناسك العمرة في نفس اليوم. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “العمرة إلى العمرة كفارة لما بينهما”.

ولكن تشهد أسعار عمرة المولد النبوي 2023 تعديلًا طفيفًا مقارنة بالسنوات الماضية. حيث تتراوح تكلفة عمرة المولد النبوي للبرنامج الاقتصادي ما بين 25 ألف جنيهًا إلى 30 ألف جنيهًا. وقد تتغير تلك الأسعار نظرًا لتغير سعر صرف الريال السعودي. وتبلغ مدة البرامج الاقتصادية ما بين 10 إلى 15 يومًا.

شروط الحجز لعمرة المولد النبوي 2023

المعتمرون أثناء أداء فريضة العمرة

قبل أن تبدأ في البحث عن أفضل عروض شركات السياحة لعمرة لعام 2023، نحتاج إلى مناقشة الشروط الأساسية التي يتعين عليك القيام بها، حتى تتمكن السفر لأداء فريضة العمرة. هذه المتطلبات ضرورية عند السفر إلى المملكة العربية السعودية. قبل الحجز مع إحدى الشركات .

إليك أهم المتطلبات لحجز عرض شركة رحلة العمرة 2023:

  • جواز سفر ساري المفعول لمدة تقل عن 12 شهرًا.
  • عدد 2 صورة شخصية للحاج على خلفية بيضاء حديثة بمقاس 4 * 6.
  • الحصول على لقاح فيروس كورونا الكامل (جونسون – أسترازينكا – موديرنا – فايزر) إذا كان من اللقاحات المعتمدة في المملكة العربية السعودية.
  • يجب أن تكون شهادة كورونا مصحوبة برمز QR لسهولة المسح والتحقق.
  • تقديم شهادة اختبار PCR سلبية قبل 72 ساعة من السفر.
  • إحضار شهادة تفيد بأنك لا يحمل مرضاً معدياً.

أفضل عروض العمرة من شركة الجزيرة تورز

أستمتع بأجواء العمرة الطيبة وزيارة المسجد النبوي وزيارة قبر النبي والبقيع من شركة الجزيرة تورز. شركة الجزيرة تورز تقدم أفضل عروض العمرة حيث تبدأ أسعار عمرة المولد النبوي من 21 ألف جنيهًا مصريًا. وبالتالي تقدم شركة الجزيرة تورز أقوي عروض عمرة المولد النبوي مع أفضل شركة سياحة داخلية وخارجية. يمكنكم التواصل معنا من خلال الموقع أو بالاتصال على أرقامنا الموجودة أمامكم…

ينتهي عرض السعر للرحلات خلال يومين