الشركة العربية للطيران تطلب مضيفين

شركة العربية للطيران تطلب مضيفين
شركة العربية للطيران تطلب مضيفين

تعتبر الشركة العربية للطيران من أقدم الشركات الخاصة الإماراتية والتي تأسست منذ حوالي 20 عام، كما أنها من أولى الشركات التي تستخدم نظام التكاليف المنخفضة لتصبح بذلك من أكثر الشركات إقبالًا من قِبل العملاء.

الشركة العربية للطيران تطللب مضيفين

أعلنت الشركة العربية للخطوط الجوية الإماراتية عن حاجاتها إلى شغل وظائف مضيفين طيران من الجنسين إناث وذكور، على أن يتم التقديم من خلال الموقع الرسمي الخاص بالشركة والموجود على متصفح البحث الأشهر جوجل، أو يمكنك التقديم من خلال الضغط هنا.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة تطلب مضيفين بين كل حين وأخر للعمل في خطوطها الجوية المختلفة بجميع أنحاء العالم وذلك لخدمة المسافير عبر الخطوط العربية الجوية الخاصة بالشركة وذلك بهدف تقديم أفضل خدمة لهم.

مواصفات المضيفين التي تطلبها الشركة 

تضع الشركة العربية للطيران بعض الشروط التي يجب أن تكون متوفرة لدى المقبلين على التقديم للعمل لدى الشركة، والتي تؤهلهم للقبول بها فور تقديم ملفاتهم وفيما يلي سنتعرف على تلك الشروط التي تضعها الشركة:

  • التقديم مفتوح للخريجين الجدد من الجنسين إناث وذكور.
  • متاح التقديم أيضًا لمن لديه خبرة سابقة في مجال ضيافة شركات الطيران أو خدمة العملاء.
  • هناك ميزة تقدمها تلك الشركة للمتقدمين وهو أنهم سوف يحصلون على تراخيص ضيافة سارية، كما هو الحال لمن معهم الخبرة السابقة في مجال ضيافة شركات الطيران الأخرى.
  • أن يكون حاصلاً على دبلومة في الضيافة معتمدة، أو بكالوريوس وما يعادلها من الشهادات.
  • إتقان اللغة الإنجليزية، وكذلك إتقان اللغة العربية.
  • أن يكون طول البنات لا يقل عن 160 سم والشباب 168 سم.
  • من الضروري أيضًا أن يكون الوزن مناسب للطول بالنسبة للجنسين.
  • عدم وجود جروح أو علامات أو وشم على مناطق بارزة من الجسم أثناء ارتداء زي المضيفين الرسمي الخاص بالشركة.
  • من الأشياء التي يتم الأخذ بها أيضًا أن يكون المتقدم ذو سمعة طيبة وحسنة.

نبذة عن الشركة العربية للطيران

تأسست الشركة العربية للطيران في عام 2003 وتقدم أرخص تذاكر الطيران في الشرق الأوسط وأفريقيا، ومقرها في الإمارات العربية المتحدة كما تحلق العربية إلى أكثر من 150 وجهة في الشرق الأوسط وجنوب إفريقيا والهند وآسيا.

من الجدير بالذكر أيضًا أن تلك الشركة تعد عضوًا في منظمة الخطوط الجوية العربية، حيث تمتلك أسطولاً حديثاً وفعالاً من 31 طائرة بالإضافة إلى  تقديم الشركة خدمة الدرجة الاقتصادية والتي تتميز بأفضل الخدمات وراحة تامة في المقاعد للمسافرين، هذا بالإضافة إلى خدمات الدرجة الـ VIP والتي تجمع بين الفخامة والرقي معًا.

الخدمات التي تقدمها الشركة 

توفر الشركة العربية للطيران العديد من الخدمات الهامة والرائعة والتي تميزها عن غيرها من شركات الطيران الأخرى، ومن بين تلك الخدمات ما يلي:

  • إمكانية حجز وجبات الطعام مسبقا عند حجز التذكرة.
  • بالإضافة إلى نظام ترفيهي فعال للمسافرين يشتمل على أفلام ومسلسلات وألعاب وموسيقى ومجلات وبرامج ترفيهية متنوعة.
  • يمكن للأطفال أيضًا التقاط صور تذكارية مع شخصيات كرتونية على متن الطائرة.
  • تقدم العربية للطيران لضيوفها قائمة طعام عالمية تشمل السندويشات الخفيفة والوجبات الساخنة والباردة بأسعار مناسبة. 
  • عندما ترغب في حجز وجبتك مسبقًا اطلب من قائمة Sky Cafe حيث يمكنك الاختيار من القائمة الموجودة على موقع الشركة أو الاتصال بمكاتب خدمة الشركة، أو زيارة فرع الشركة للحجز، أو من خلال مكاتب الشركة وسوف تستمتع بقائمة الطعام الخاصة وذلك على وجه الخصوص في الرحلات الطويلة.

كيفية التواصل مع الشركة 

يبحث الكثير من الأشخاص عن كيفية التواصل مع تلك الشركة وذلك من أجل حجز رحلات أو من اجل التقدم لوظيفة مضيف او مضيفة الطيران، وهنا سوف نعرض لكم طرق التواصل معه الشركة للحصول على الخدمات المطلوبة:

  1. يمكنك التواصل من خلال الاتصال على أرقام الشركة وطلب الخدمة المراد الحصول عليها أو التواصل مع خدمة عملاء الشركة وذلك من خلال الضغط هنا.
  2. يمكنك أيضًا التواصل مع الشركة نفسها من خلال الذهاب إلى مقر الشركة، حيث أن هناك عددد كبير من فروع الشركة والتي يمكنك الذهاب إلى الأقرب لك.
  3. تستطيع أيضًا القيام بحجز الرحلة الخاصة بك ذهابًا وعودة من خلال الموقع الرسمي لـ الشركة العربية للطيران والذي سوف يطلب منك عددًا من المعلومات الشخصية مثل الاسم وعدد الأفراد المسافرين ورقم التليفون وجواز السفر والعديد من المعلومات الأخرى، كل ما عليك فعله فقط هو الدخول هنا والبدء في حجز الرحلة.

مميزات شركة الطيران العربية 

هناك العديد من المميزات الهامة والرائعة والتي تتميز بها تلك الشركة عن غيرها من الشركات الأخرى والتي جعلت منها واحدة من أهم وأفضل الشركات الموجودة في الوقت الحالي، ومن بين تلك المميزات ما يلي:

  • تقدم تلك الشركة العديد من العروض والخصومات على عدد كبير من الرحلات وذلك طوال أيام السنة خاصة في الإجازات الرسمية والسنوية كأعياد رأس السنة وغيرها من الأعياد السنوية.
  • تتميز تلك الشركة أنها تمتلك مجموعة كبيرة من موظفين خدمة العملاء الذين يعملون داخل الشركة والذين يعملون على مدار الساعة للاستجابة إلى كافة متطلبات العملاء.
  • تمتلك الشركة العربية للطيران فريق من المضيفين والمضيفات المتميزين في تقديم أهم وأفضل الخدمات للمسافرين على الخطوط الجوية العربية وجعل الرحلة أكثر راحة.
  • بالإضافة إلى كفاءة الطيارين الذين يعملون في تلك الشركة، حيث تمتلك الشركة عددًا من الطيارين الخبرة في مجال الطيران منذ سنوات كثيرة والبارعين في عملهم وذلك بشهادة العديد من المسافرين على الخطوط الجوية العربية.
  • تقدم الشركة كافة وسائل الراحة للمسافرين عبر خطوطها الجيوية وذلك من حيث الطعام أو النوم أو الهدوء داخل الطائرة، كذلك توفر الشركة داخل الطائرة مجموعة من الاسعافات الأولية، وذلك في حال تعرض أي شخص لأي ضرر.

كيفية الحجز من خلال موقع الشركة 

يواجه الكثير من الأشخاص صعوبة كبيرة في حجز الرحلات عن طريق الموقع الرسمي الخاص بالشركة، ولكن الأمر لا يحتاج إلى الكثير من التوتر، حيث كل ما عليك فعله هو:

  1. الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالشركة والضغط على إدارة الحجز، أو الضغط هنا مباشرة.
  2. بعد ذلك سوف تضغط على حجز الرحلة والبدء في ملء العديد من البيانات والمعلومات التي سوف يحتاجها الموقع لإتمام عملية الحجز.
  3. من بين تلك المعلومات هو البيانات الشخصية الخاصة بك من حيث الاسم ورقم الهوية والسن ورقم الهاتف وصورة من جواز السفر الخاص بك والعديد من المعلومات الأخرى.
  4. سيطلب منك الموقع بعد ذلك القيام بتحديد مسار الرحلة الخاصة بك من أين وإلى أين ومدة الرحلة، وكذلك عدد الأشخاص المرافقين لك، بعد ذلك يمكنك الضغط على حجز لإتمام عملية حجز الرحلة بنجاح.

في ختام هذا المقال نكون قد عرضنا لك العديد من المعلومات حول طلب الشركة العربية للطيران إلى مضيفين طيران وظائف للتوظيف في الشركة، كما عرضنا نبذة مختصرة عن تلك الشركة والخدمات التي تقدمها لعملائها وأبرز مميزاتها، هذا بالإضافة إلى عرض كيفية التواصل مع الشركة وكيفية حجز الرحلة من خلال الموقع الرسمي لهم.

ينتهي عرض السعر للرحلات خلال يومين