بكجات شهر العسل ماليزيا – شهر العسل في ماليزيا بدون فيزا

بكجات شهر العسل ماليزيا
بكجات شهر العسل ماليزيا

يبحث كافة المتزوجين الجدد عن رحلات شهر العسل وخاصة بكجات شهر العسل ماليزيا، وذلك لأن ماليزيا تُعرف بكونها الدولة الخلابة الساحرة، والافضل بين سائر المدن من حيث المناظر الطبيعية والتصاميم المعمارية.
وبما أن شهر العسل هو شهر مميز للعروسين بذكريات كثيرة لاتنسى، لذا يجب على الجميع اختيار مكان جيد للغاية، وسنقدم لكم مجموعة من الفنادق الأشهر على الأطلاق.

أشهر فنادق ماليزيا 

هناك أعداد كبيرة جدًا من الفنادق في ماليزيا نالت نسبة شهرة واسعة جداً خلال الفترة الزمنية القصيرة الماضية، حيث أن رحلات السفر الى ماليزيا من قبل الأفراد الذين يذهبون لقضاء شهر العسل تزايدت بشكل كبير جدًا، وبما ان هناك العديد من الأسئلة والاستفسارات المتمحورة حول أفضل فنادق ماليزيا، فسوف نقدم لكم إياها، وهي كالتالي:

  • فندق أماري جوهر باهرو

يتميز هذا الفندق بموقعه الاستراتيجي، حيث انه يتوسط أكثر المناطق حيوية في ماليزيا، وبه طاقم خدمات متعاون وفي الخدمة على مدار اليوم، ويوجد بالقرب منها أعداد كثيرة من البارات، والمطاعم التي نقدم اجود انواع الطعام، كما انه قريب جدًا من محلات الازياء، وبه تصاميم ديكور عصرية ورائعة، وتبدأ اسعاره من ألفين وستمائة وثمانين جنيه لليلة.

  • فندق بارك رويال بينانج ريزورت 

إذا كنت بحاجة الى الاستجمام والراحة فتوجه إلى هذا الفندق، وتتميز كل غرفة من غرف الفندق بكونها تضم مجموعة من الاجهزة الكهربية التي سيحتاج إليها الفرد، ويقدم خدمات الإنترنت المجانية، وايضا وجبة الفطور اليومية، ويضم عدد كبير جدًا من المطاعم التي يتوفر بها عدة اصناف من المأكولات، وتبدأ أسعار الليلة الواحدة من ثلاثة آلاف وستمائة وسبعة جنيهات.

  • فندق برجايا لانجكاوي ريزورت

يُوصي العديد من الأفراد بالذهاب إلى هذا الفندق في حالة كونك تريد قضاء شهر عسل مميز، حيث ان هذا الفندق يطل على جسر السماء لانكاوي ومجموعة من المظاهر الطبيعية الأخرى، 

ويتم تزويد كل غرفة بمجموعة من الأجهزة الحديثة، وتتواجد بكل غرفة ثلاجة ومكيف وشاشة تليفون، وطاقم العمل مميز جدًا، وقيل إن هذا الفندق باهظ بعض الشئ، حيث ان الليلة به يبلغ ثمنها الأربعة آلاف ومائتين وأربعين جنيه.

  • فندق صن واي بوترا 

يعمل هذا الفندق على توفير كافة سُبل الراحة للنزلاء، كما أن جميع الديكورات المتواجدة فيه نقود الى الاسترخاء، به مجموعة من اماكن الترفيه والاستمتاع كحمامات السباحة والممشى، ولمن يريد معرفة سعر الليلة بهذا الفندق يمكننا إخباره بأنها تساوي ألفين ومئتين وأربعة وخمسين جنية.

  • فندق Shangri La Hotel Kuala Lumpur

يضم هذا الفندق اكثر من نوع للغرف بإمكانك تحديد ما تريد، والخدمات تتميز بكونها رائعة، ويتواجد بكل غرفة ميني بار وتكييف وثلاجة، بالإضافة إلى أغراض الاستحمام، كما أنه متاح استخدام موقف السيارات بدون الحاجة الى تسديد رسوم، وتتواجد بالغرفة ستائر، ويمكنك طلب خدمات التنظيف في أي وقت كان، يري البعض أن هذا الفندق باهظ الثمن ولكنه يقدم مجموعة من الخدمات تتناسب مع المبلغ، حيث أن سعر الغرفة خمسة آلاف جنيه.

  • فندق هيلتون بيتالنج جايا سيلانجور  

يفضل الكثير من الأفراد قضاء شهر عسل في هذا الفندق، فهو يقدم لهم العديد من الخدمات المجانية، كما ان طاقم العمل في انتظار الإفصاح عن شيء لكي يقوموا به، والتعاون القائم بين أفراد الريسبشن يدل على مثالية الفندق، ويمكن حجز غرفة بسعر الفين جنيه ونصف، وبالنسبة لأسعارها فهي تتراوح بين آلاف والخمسة آلاف جنيه.

  • فندق MOV Hotel

يُنصح به من قبل مجموعة من نزلائه، حيث ان هذا الفندق به أنواع مختلفة للغرف بإمكانك تحديد ما يتلائم معك منهم، ولكل غرفة مجموعة من المميزات التي كان أبرزها وجود مكتب وخزينة، واجهزة كهربية، كما أنه يقدم مجموعة من مستحضرات التجميل بشكل مجاني، ويتواجد بداخل الفندق مطاعم بها عدة أصناف، ومراكز وصالات ألعاب رياضية، ويبلغ سعر الليلة به ألف وثلاثمائة وستين جنية.

  • فندق Sama – Sama Hotel

تتلاءم اجوائه مع الأفراد الذين يريدون قضاء شهر عسل مميز، ويقدم هذا الفندق مجموعة من الخدمات الفريدة من نوعها كمستحضرات التجميل وأدوات الاستحمام كاملة، وتتميز الغرف بوجود مناطق للطعام وميني بار، كما انه يتواجد به عدد من الاجهزة، وطاقم الخدمات على أتم الاستعداد علي مدار اليوم، وبلغ سعر الغرفة ثلاثة آلاف وثلاثمائة وسبعين جنيه مصري.

  • فندق هوليداى فيلا صوبانج Holiday Villa Subang 

صنف بكونه أحد الفنادق المثالية المتكاملة المتواجدة بماليزيا، حيث أن كافة غرفة تطل على مجموعة من المظاهر والتضاريس الطبيعية الخلابة التي يفضلها الجميع كالأشجار والبحيرات، وبه مجموعة من الملاعب والمسابح، كما أن بها ممشى، تبدأ أسعار الليلة فيه من ثلاثة آلاف جنية.

  • فندق ون ورلد 

أرقى فنادق ماليزيا، ولا يتردد عليه الا اصحاب الذوق الرفيع، حيث أن كافة التصاميم المتواجدة به عصرية وحديثة، بالإضافة إلى أنه يقع في منطقة استراتيجية، ويتم تقديم خدمات النظافة بشكل فوري ومستمر، كما أن طاقم العمل متعاون، وتبدأ أسعار الغرف فيه من ألفين جنية

  • فندق بيرجايا تايم سكوير Berjaya Times Square Hotel 

يضم الفندق مجموعة من الديكورات العصرية، وتم تصميمه من قبل مجموعة من المهندسين الماهرين بشكل جذاب، ويقوم طاقم الخدمات بتقديم كل ما بوسعهم لكي يكون العميل راضي عن المكان، وبه حمام للسباحة وملاعب، كما انه موقعه جيد للغاية، حيث أنه على مقربة من السوق وجميع المناطق السياحية المتواجدة بماليزيا، وبلغ سعر الغرفة ألف وتسعمائة جنيه مصري. 

  • فندق الخيول الذهبية سيلانجور Palace Of The Golden Horses 

يوصي به عدد كبير من النزلاء للأفراد الأجانب، وذلك لان المسافة بينه وبين الأمطار قصيرة للغاية، وعرف بشكله الفني وتصميمه الغير مألوف، وألوانه المتناسقة، ويتواجد بالفندق عدد كبير للغاية من الغرف المُجهزة بكل شيء، وكافة الغرف تطل على الحدائق، وايضا بحيرة الماينز، وتبدأ أسعار الغرف فيه من أربعة آلاف جنيه.

  • فندق فهرنهايت 

تطل جميع غرف الفندق هذا على شاطئ العرب، ويسعى دائما لبذل الكثير من الجهد لكي ينال رضا العملاء، ومن أبرز مميزاته أنه يضم جاكوزي، بالإضافة إلى أنه يضم مجموعة من الأماكن الترفيهية، وصنف بكونه أرخص الفنادق حيث ان الليلة تبدأ من الف وثلاثمائة وتسعين جنية.

  • اي اند او 

تتمتع هذه الشقق بأعلى درجات النظافة والمتعة، كما أن موقعها متميز، ويتوفر فيها كافة المرافق والخدمات التي يحتاج إليها الفرد، وجميع المكونات والتشطيبات عصرية.

  • فندق الماينز ويلنس MINES Wellness Hotel 

يُعرف هذا الفندق بطلته على المناطق الطبيعية الخلابة والساحرة، وبتواجد بالقرب من مدن الملاهي، وتحيط به مجموعة من البحيرات، ويفصل بينه وبين المول والأسواق مسافة قصيرة، كما أن جميع الغرف المتواجدة به ذات اتساع، ويضم بداخله مسبح، تبدأ أسعار الليلة به من ألفين وخمسمائة وخمسين جنية.

  •  فندق بارك رويال Parkroyal Serviced Suite كوالا لامبور 

صنف على انه فندق راقي يتردد عليه من هم ذا نظرة جمالية في الاشياء والاماكن، فور الدخول اليه ستجد صالة استقبال ذات تصاميم ساحرة، وبه طاقم ترحيب وخدمات جيد للغاية، ويعرف بموقعة الحيوي حيث أن المسافة الفاصلة بينه وبين المحلات والأسواق قليلة، ويقدم مجموعة من الخدمات للنزلاء مثلا الإنترنت، واسعار الغرف به جيدا تبدأ من ألفين وستمائة وتسعة وعشرين.

تقدم شركة الجزيرة للسياحة عروض وبكدجات شهر العسل بأقل الأسعار، تواصل معنا لحجز رحلتك لشهر العسل واستمتع بخصومات قوية وحصرية لأول 10 متصلين، سجل الآن.

ينتهي عرض السعر للرحلات خلال يومين