جرافيتي سهل حشيش : أفضل فنادق الغردقة 2023

جرافيتي سهل حشيش
جرافيتي سهل حشيش

تعتبر منطقه سهل حشيش هي اكبر مناطق ساحليه موجوده في البحر الاحمر حيث انها تشتهر بانها استثمار سياحي ويطلق عليها مدينه الاغنياء وان سهل حشيش يقع على بعد مسافه 25 كيلو متر جنوب مدينه الغردقة الموجودة على الشريط الساحلي للبحر الاحمر وتتميز منطقه سهل حشيش بانها تتمتع بوجود الشمس طول السنه حيث ان درجه حرارتها في فصل الشتاء تصل الى 25 درجه مئوية مع وجود رياح بسيطة وخفيفة وان درجه الحرارة بسهل حشيش في الصيف تكون حوالي 35 درجه مئوية.

جرافيتي سهل حشيش
جرافيتي سهل حشيش

اكثر ما يميز منطقة سهل حشيش 

منطقه سهل حشيش تميزت بانها:- 

  • يوجد بها فنادق ومنتجعات فقط ولا يوجد بها اي مساكن اهليه لذلك فهي منطقه سياحيه كامله حيث يأتي اليها الاوروبيون بشكل مستمر كما ان الحكومة المصرية قد بدأت في العمل على منطقه سهل حشيش لكي تكون مشروع مدينه الاغنياء سنه 1993م وقامت الحكومة المصرية بافتتاح هذه المنطقة سنه٢٠٠٧م.
  • كما ان منطقه سهل حشيش يوجد بها مركز المدينة ويوجد مكان تجمع رئيسي كما يوجد مجمع سينمائي للترفيه
  •  ومن اهم عوامل الجذب الموجودة في سهل حشيش هو بناء كوبري علوي موجود بداخل حدود البحر الاحمر 
  • حيث انه يصل الى 250 متر كما يوجد في هذه المنطقة الكثير من ملاعب الجولف ووجود مدينه فرعونيه تحت الماء فهي مناسبه جدا للأشخاص الذين يحبون الغطس 
  • كما يوجد في سهل حشيش مارينا خاصه للسياحة باليخت حيث انها من اغلى انواع السياحة الموجودة في العالم كله ويوجد بها سته منتجعات سياحيه
  •  كما يوجد في منطقه سهله حشيش 14 فندق قد حصل على خمس نجوم ويوجد بها قريه سياحيه مخصصه للأغنياء والاثرياء.

مدينه الاثرياء والاغنياء 

مدينه سهل حشيش تتميز ايضا بالفنادق التي تطل على الشواطئ الرائعة حيث يوجد في الفنادق افضل الخدمات الفندقية على اعلى مستوى كما ان المدينة صممت بشكل حديث جدا وعصري حيث يمكنك الاستمتاع بالطبيعة الخلابة والقيام ببعض الأنشطة الترفيهية داخل هذه المدينة.

كما يمكنك ايضا الاستمتاع بوقت غروب الشمس على الشواطئ وقيام بزياره مركز المدينة لقضاء وقت ممتع مع العائلة والاصدقاء كما يمكنك ايضا ان تقوم بالمشي فيها في اي وقت وتتمتع بالجو المعتدل طول السنه والذهاب على الكوبري العلوي الموجود بالمدينة لكي تشاهد المناظر الساحرة الخلابة.

اهم الفنادق الموجودة بسهل حشيش 

  • فندق جرافيتي.
  • فندق ديسول بيراميزا.
  • فندق بالم بيتش بيتزا ابارت.
  • فندق الباتروس سيتاديل ريزورت.
  • فندق أوبروي سهل حشيش.
  • فندق كايسول رومانس.
  • فندق تروبيتيل سهل حشيش .
  • فندق زين ريزورت.

فندق جرافيتي & أكوا بارك 

يتميز فندق جرافيتي بوجود مطعم وبار ضخم جدا حيث ان يوجد ايضا صاله مشتركه وحديقة موجوده فيه كما ان يوجد خدمات فندقيه على اعلى مستوى وتوافر نادي خاص بالأطفال ويوجد في هذا المنتجع مسبح في الهواء الطلق كما يوجد مركز خاص للياقه البدنية للقيام بالأنشطة الرياضية المختلفة.

يوجد في فندق جرافيتي مكتب للاستقبال قد يعمل على مدار 24 ساعه ويوجد بداخل الغرف الموجودة في الفندق تكييف خاص بكل غرفه ويوجد تلفزيون مسطح به اجمل القنوات الفضائية التي يمكن الاستمتاع بالوقت مع العائلة ومشاهده اجمل القنوات كما يوجد في داخل كل غرفه ثلاجه وغلاية ومجفف شعر ومكتب خاص للعمل.

حيث ان جميع الغرف يوجد بها خزان للملابس وحمام خاص ويوجد به كل المستلزمات التي يمكن ان تحتاجها في النظافة الشخصية مجانا مع توافر بوفيه مفتوح لتناول وجبه الافطار كما انه يوجد الكثير من الالعاب الخاصة بالأطفال في النادي وهى مسليه جدا لكي يستمتع بها الطفل ويلعب ويلهو داخل الفندق.

كما يمكنك استقبال الضيوف وتقوم باللعب البلياردو لأنه يوجد في الفندق صاله خاصه بلعبه بلياردو والتنس والطاولة حيث ان يمكنك ايضا ان تقوم باستئجار دراجه وتقوم بركوبها والاستمتاع بالتجول في الفندق ويوجد في الفندق ماكينة للصرافة حيث يمكنك استخدامها في اي وقت كما ان يوجد غرف خاصه بالساونا والجاكوزي والسبا.

الاسعار الخاصة بالغرف ومواصفاتها

  • غرفه سوبيريور مفرده تحتوي على سرير كبير وتطل على الحديقة ومساحتها حوالي 28 متر مربع وسعر الفرد لثلاثة ليالي 11575جنيه.
  • غرفه سوبيريور مزدوجة تحتوي على اثنين سرير مزدوج تطل على الحديقة ومساحتها 28 متر مربع حيث ان سعر الفرد لثلاثة ليالي 7720جنيه.
  • غرفه سوبيريور الثلاثية تحتوي على واحد سرير كبير او اثنين سرير مزدوج كما ان مساحتها 28 متر مربع وتطل على الحديقة ويوجد بها شرفه وسعر الفرد لثلاثة ليالي 7570جنيه.

فندق تروبيتيل سهل حشيش 

روبيتيل سهل حشيش
روبيتيل سهل حشيش

هذا الفندق الرائع الضخم قد صنف من ضمن فئه الخمس نجوم لما يوجد فيه من مميزات منها:- 

  • حيث انه يوجد به شاطئ خاص موجود على طول البحر الاحمر كما يمكنك الذهاب اليه على بعد 30 دقيقه بالسيارة من مدينه الغردقة ويوجد في هذا المنتجع الاستوائي اربع مطاعم وثلاثة من المسابح الخارجية والكثير من مراكز السبا كما يوجد الكثير من الصالات الرياضية المتعددة.
  •  كما ان الغرف الموجودة في هذا الفندق تحتوي على تكييف ويوجد بها ايضا غرفه للجلوس تحتوي على تلفزيون شاشه مسطحه كما يمكنك تنول اجمل واشهى الاطباق الإيطالية والهندية والمكسيكية الموجودة في البوفيه الخاص بالفندق 
  • ويوجد بداخل الفندق صاله مخصصه للعب كره الطائرة لاستمتاع بأجمل وقت مع افراد اسرتك ويوجد به ايضا نادي مخصص للأطفال الصغار ومنطقه خاصه للألعاب الخاصة بالأطفال
  •  مع توافر الانترنت بالواي فاي للتواصل مع اصدقائك ومشاركتهم اجمل اللحظات كما ان هذا الفندق يوجد به موقف خاص بالسيارات ومكاتب استقبال 24 ساعه كما يوجد الخدمة الفندقية الخاصة بتنظيف الغرف وغسيل الملابس في كل وقت.

اسعار الغرف الخاصة بالفندق 

  • غرفه ديلوكس مفرده تحتوي على اثنين سرير فردي وقد تستمتع بأجمل اطلاله على الحديقة او مشاهده جانب من البحر وسعر الغرفة للفرد بثلاثة ليالي 9880 جنيه.
  • غرفه ديلوكس مزدوجة تحتوي على سرير كبير مزدوج او اثنين سرير فردي والاستمتاع بأجمل المناظر الخلابة الموجودة على البحر وسعر هذه الغرفة الخاصة بالفرد لثلاثة ليالي 6175 جنيه.
  • غرفه ديلوكس ثلاثية تحتوي على اثنين سرير فردي بالإضافة الى سرير اضافي او تحتوي على سرير مزدوج كبير بالإضافة الى سرير اضافي وتطل على الحديقة مباشره وسعر الفرد لثلاثة ليالي 6115 جنيه.

نبذه بسيطة عن فندق الباتروس سيتاديل ريزورت 

باتروس سيتاديل ريزورت
باتروس سيتاديل ريزورت

فندق الباتروس:- قد يتميز بانه يحتوي على ثلاثة من حمامات السباحة الكبيرة التي قد تطل على البحر الاحمر اطلاله بانوراميه ويوجد في هذا الفندق حوالي ست احواض تحتوي على المياه الساخنة.

كما يوجد به مركز خاص للياقه البدنية تحتوي على اروع الأجهزة الحديثة الخاصة بالرياضة واهم ما يميز هذا الفندق بانه تم بناؤه بتصميم مميز جدا وهو عباره عن احجار مرجانيه طبيعية تم نحت هذه الاحجار يدويه من الجبال الموجودة قريبه من مكان الإقامة.

كما ان هذا الفندق يحتوي على مرسى وشاطئ خاص يمكن الاستمتاع بأجمل المناظر الخلابة بالجلوس على هذا الشاطئ الذي يمتد طوله 1.6 كيلو متر كما ان هذا الفندق قد يميزه ايضا وجود الرياضة المائية الغير مزوده بمحركات وهذه الرياضة مجانيه ويوجد في هذا الفندق ملعب ونادي خاص بالأطفال الصغار كما يسمح لك اداره الفندق بدخول الحيوانات الأليفة.

سعر الغرف المتاحة في الفندق

  • غرفه قياسيه مفرده تحتوي على اثنين سرير فردي وتطل على البحر ومساحتها 57 متر مربع وسعر الفرد بها لثلاثة ليالي 13505جنيه.
  • غرفه قياسيه متزوجه تحتوي على سرير مزدوج كبير وتطل على البحر للاستمتاع بالجو الرائع وتحتوي على كل احتياجاتك ومساحه هذه الغرفة 57 متر مربع وسعر الفرد لثلاثة ليالي 7720 جنيه.
  • غرفه ديلوكس مفرده تحتوي على اثنين سرير فردي ويوجد بها شرفه تطل على البحر مباشره للاستمتاع بأجمل المناظر الخلابة كما يوجد بها خزانه للملابس وجميع مستلزمات الحمام تكون مجانيه وسعر الفرد لثلاثة ليالي 14790 جنيه.
  • غرفه ديلوكس ثلاثية تحتوي على اثنين سرير فردي بالإضافة الى وجود سرير اضافي ومساحه هذه الغرفة 72 متر حيث ان يوجد بها كل مستلزماتك التي تحتاجها وسعر الفرد فيها لثلاثة ليالي 8305 جنيه.

معلومات عن قرية القمر سهل حشيش 

ان هذه القرية اطلق عليها قريه القمر لأنها تتميز بالموقع المتميز جدا حيث انها قد تبعد مسافه 15 كيلو متر عن مطار الغردقة الدولي حيث ان هذه القرية الجو فيها معتدل طول العام وهذا ما يميزها كما انها ترتفع عن سطح البحر حوالي 30 متر ويوجد بل كثير من الوحدات المختلفة والمتعددة مثل الشقق والشاليهات وبنتهاوس وكل هذه الاماكن تطل على البحر مباشره.

نبذه عن منتجع أماروس سهل حشيش 

قد تميز هذا المنتجع بانه من اشهر وافخم المنتجعات الموجودة في منطقه سهله حشيش حيث ان هذا المنتجع قد يتبع مجتمع جمران العالمي وتميز هذا المنتجع بان تصميمه مأخوذ من الطراز النوبي حيث يحتوي تصاميم المشروع على الكثير من الالوان الزاهية التي تجعلك تشعر بالراحة والهدوء والبهجة.

كما ان منتجع اماروس هو عباره عن مرحله خاصه جدا من المشروع العالمي وتتنوع الوحدات الموجودة في هذا المنتجع بين توين هاوس وفيلات.

منتجع باي فاليج سهل حشيش 

هذا المنتجع من اشهر المنتجعات السياحية الموجودة في مدينه سهل حشيش حيث انه منتجع سكني ومساحته الإجمالية 11 الف متر مربع كما ان هذا المنتجع يوجد به تسع من المجمعات السكنية وان هذه المجمعات السكنية يوجد بها 185 واحده سكنيه.

ان هذا المشروع يحتوي على حمامات سباحه ومنطقه خدميه على اعلى مستوى ويتوافر في هذا المنتجع مركز كبير جدا للتسوق ويمكنك التجول بهذه المراكز وشراء ما يناسبك من احتياجات وقضاء رائع مع اسرتك.

تعرف على ارخص داي يوز في الغردقة بالأسعار 2023

ينتهي عرض السعر للرحلات خلال يومين